شقــآّآّآّوةْ بنــآتٍْ!

السلام عليكم والرحممه ~.

ولكككم ولكككم

يسسعد يومــك ي عسسل

يآلييت تنورنــآآ وتسجججل



    حليمه بولند تعود للاضواء بالبوم غنائي :|

    شاطر
    avatar
    śήҝяŝ
    عضو نشيط || ~
    عضو نشيط || ~

    مسآهمآتي : 326
    نجومـي : 468
    تقيـمي : 47
    تاريخ التسجيل : 08/04/2011

    حليمه بولند تعود للاضواء بالبوم غنائي :|

    مُساهمة من طرف śήҝяŝ في الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 7:00 am








    بدعم من شخصيات سعودية
    الكويتية حليمة بولند تعود للأضواء بألبوم غنائي







    أكدت مصادر بأن هناك مفاوضات تجريها " حليمة بولند" مع شخصيات سعودية من أجل إنتاج ألبوم غنائي لها، بعدما قررت خوض هذا المجال، بحسب ما ذكرت مصادر لموقع «انا زهرة».


    وكانت الإعلامية والمذيعة الكويتية قررت العودة إلى الأضواء مجددا بعدما دخلت في متاهات مع الجمهورين السعودي والأردني، وفشل برنامجها «حليمة بارك» الذي قدمته هذا العام.


    وأضافت المصادر أن عددا من الشخصيات أبدت موافقتها المبدئية على إنتاج الألبوم، ومن المرجح أن تبدأ بولند قريبا المفاوضات مع الشعراء والملحنين الذين ستتعاون معهم.


    ولم تحدد المصادر موعدا للبدء بتحضيرات الألبوم، غير أنها أشارت إلى حماس بولند لإنتاجه. ورغم أنها لن تحقـــــق منـــه أية أرباح، خصوصا أنهــــا هاوية يراودها هذا الحلـــــم منذ فترة بعيدة، إلا أن مبادرة بولند تهدف ربما إلى مصالحة جمهورها بخطوة جديدة.


    ويأتي ذلك بعدما دخلت في مناوشة مع مدير الصوتيات في «روتانا» سالم الهندي الذي نفى تقديم أي عرض لبولند، لكنها ردت بأن العرض قدم لها فعلا لكنه كان «وديا وشفهيا خلال إحدى الجلسات الطربية التي تبثها شاشة «روتانا خليجية» ، استغرب الهندي حينها أن تعرض شركة بحجم «روتانا» إنتاج ألبوم على بولند.






















      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 22, 2018 12:58 am